Unknown

المواقع التي تساعدك على بناء عمل لك من الانترنت وربح السريع ...




إربح من هذه المواقع.........!!!


 هذه الايام  الجميع يريدون البحث عن مكان يقدم له دخل شهري ثابت و جيد بنفس الوقت  ..  و هو ما يجدونه في عالم
الانترنت  .. فيقومون ببناء المواقع , و تسويقها  ..  بناء اعداد زوار هائل لمواقعهم  ..  و لكن  ,  دون فائدة .
فالمواقع ليست كافية  …  و عدد الزوار الكبير جداً  ليس هو  النقود  ..  بل هي وسائل  لتجلب لك المال   icon_smile
اليوم سأتكلم عن بعض المواقع التي تساعدك على بناء عمل لك من الانترنت ..  بل انها توفر لك كل الفرص و الطرق للربح السريع من الانترنت ..
لهذا  …  إقرأ جيداً  ..  أظهر بعض الاهتمام  …  و قرر  ما هي الفرصة  التي  تعرف انها مناسبة لذلك الموقع الذي قمت ببنائه .
المواقع كالتالي:
partnet-150x60
يتيح لك هذا الموقع ان تقوم بعرض منتجاته في موقعك و الربح من عدد مرات الظهور  …  يعني لن تحتاج للبيع او حتى للتسجيل   …  فقط كم من المرات ظهر اعلان هذا المنتج  للزوار في موقعك  ..

seelbuyads-150x60
اذا كان موقعك يحتوي على عدد زوار لا بأس به  ..  و اردت ان تبيع  مساحة للاعلانات و البنرات  فيه  ..  فهذا الموقع  هو  لك  …   فهو يعتبر من اكبر مواقع بيع و شراء الاعلانات على الانترنت  …  فقط قم بالتسجيل مجانا  … ثم ضع  معلومات موقعك  …  و الاسعار التي تريدها   ..  و اترك الباقي للموقع  .

clickbank-150x70
موقع معروف جداً  …  يهتم بمن يريد ان يعمل بعمولة البيع  …  تستطيع اختيار منتج جيد , مربح  ..  ثم  تقوم بتسويق هذا المنتج في موقعك من خلال الرابط الذي يعطيك اياه الموقع  ..  و اذا قمت بالبيع  …  تأخذ عمولتك  .

cj-150x62
موقع معروف ايضا   ..  و هو يشبه  الموقع السابق  … لكن  بعض عروضه  لا  تطالبك بالبيع  لكي تأخذ عمولتك  ..  بل يكفيها  بعض العمليات المتنوعة ك احضار اشخاص ليقوموا بالتسجيل في منتجهم  مجانا …  او   تسجيل  ارقام تلفوناتهم …  او  الايميل  …

ejunkie-150x67
هذا الموقع  رائع  ..  فهو يعطيك  سلة شراء  من خلاله بحيث تستطيع بيع كل السلع الموجودة فيه  داخل موقعك  ..  و كأن هذه المنتجات  لك انت  … و عندها تأخذ عمولتك من بيع هذه المنتجات الكثيرة جدا  ….

amazon-150x62
موقع أمازون المشهور   ….  يأتي لهذا الموقع يوميا  اكثر من مليون زائر   …   تخيل لو تستطيع  تسويق هذه المنتجات التي تباع بالفعل   … يعني ما عليك ان تفعل الا ان توصل الناس للمنتج   فقط   ….   هذا الموقع يتيح الفرصة لك للعمل بهذه الطريقة   ..  فقط سجل مجانا  …  و قم بأخذ الكود لكل منتج تريد تسويقه و ضعه في موقعك .

adsense-150x62
جوجل أدسنس   …  أشهر برامج التسويق التي تناسب مواضيع موقعك مع الاعلانات الموجودة   …  فتكون فرصة ان يضغط الزائر على الاعلان  افضل من اي برنامج اخر عى الاطلاق   …

هذه المواقع يربح منها الناس كل يوم   …  قرر ما هو البرنامج المناسب لعملك  و لموقعك   ..  لا تفعلها كلها   ..  فتخسرها كلها   …. اعتمد برنامج و نفذ  , و هذه المواقع يكون مفعولها افضل كثيراً  ..  اذا كان موقعك باللغة الانجليزية ….
شكراً